اخر الأخبار

Wednesday, December 10, 2014

شرح موقع فايفر fiverr 2014 - الربح من الخدمات المضغرة

يعتبر موقع fiverr  من أفضل وأهم المواقع الأجنبية لبيع الخدمات المصغرة مقابل 5 دولار على كل خدمة يتم بيعها على موقع فايفر. أو العكس يمكنك شراء خدمات من الباعة موجودين بالموقع.فهو يحتوي على العديد من الفئات التي يمكنك ان تعرض بها خدماتك، كما هو واضح الصورة أسفله.
اغتنم هذه الفرصةلأن موقع فايفر يقدم لك فرصة ذهبية وجد سريعة لكسب المال عبر الانترنت. كل ما عليك عمله لإنشاء حساب وسوف تبدأ في كسب المال بعد عرض خدماتك للبيع. 




رابط الموقع : 

Click Here
 
 الصفحة الرئيسية لموقع فايفر

 

وستجد في الموقع العديد من الفئات التي يمكن أن تقدم فيها خدمتك وتكسب من خلالها المال الوفير. والصورة التالية تبين مختلف هذه الفئات.

 
إذن لنبدأ بأول خطوة بعد إنشاء حسابك على موقع fiverr ألا وهي إضافة خدمة في الموقع وبيعها للمشتري. تتبع الشرح على الصور فهو خير دليل .


 ثم في هذه الصورة ستملء بيانات الخدمة التي ستقدمها :






وهكذا. مبروك عليك قبول أول خدمة لك بموقع fiverr . 

ولرؤية عروض المشترين والخدمات التي يريدون شرائها من الباعة إضغط على  MySales ثم على  Buyer  Requests   ستفتح أمامك مثل هذه النافدة قم باختيار العروض المناسبة لك وإضغط على  Send Offer





ولسحب أموالك من موقع فايفر إضغط على MySales ثم على  Revenues  ستفتح أمامك مثل هذه النافدة قم باختيار  Paypal Account     و في أقل من 24 ساعة ستستلم أموالك.






وهذه بعض إتباثات الدفع من الموقع




إذن ما الذي تنتظره أن اتي وأعمل بدلنا عنك انهض أيها الكسلان واكسب بعض النقود هيا أرني قوة عزيمتك
 أرجوا أن ينال الشرح إعجابكم. وأرجوا التوفيق من الله لنا ولكم.



No comments:

Post a Comment